يعد التعامل مع لعبة البلاك جاك أحد أكثر الوظائف استخدامًا في الكازينوهات وواحد من أكثر العروض تفاضلاً. إذا كنت تتقن ذلك ، يمكنك أن تضمن تقريبًا أنك ستقضي معظم الاختبارات وأنك ستكون قريبًا جدًا من العمل في كازينو كبير. يمكن للجميع تقريبًا في لعب لعبة البلاك جاك إلى حد ما. في ، إذا لم نعتمد بالضرورة موقفًا صارمًا تجاه المسار الصحيح للعمل (استمتع باللعب ، كما تعلمون) ، فإن معرفة كيفية التعامل بشكل صحيح مع لعبة بطاقة الكازينو الأكثر شعبية تساعد على تحسين المستوى. وهذا يعني المزيد من فرص العمل ، والمزيد من المال ، والمزيد من المشاركة في ، مما يعني ، بالطبع ، الشهرة والثروة. ومن لا يحبها؟

ستكون سلسلة من ثلاثة أجزاء لأن لعبة البلاك جاك لعبة بسيطة بشكل مخادع ، وما يميزك عن غيرك من التجار ذوي الخبرة هو الأشياء الصغيرة. التثبيت الأول يدور حول الأساسيات. يتعلق المعدل الثاني بالاختلافات بين لعبة ورق ولعبة أو أكثر. الجزء الثالث سيناقش في النهاية النصائح والآليات للتعامل مع لعبة البلاك جاك.

أساسيات لعبة ورق – دورة تنشيطية

لعبة ورق هي لعبة فريدة بين كل لاعب وتاجر. القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك بسيطة: يحاول اللاعبون أن يكونوا أقرب ما يمكن إلى 21 عامًا دون تجاوز 21. البطاقات 2 إلى 10 اسمية ، في حين أن بطاقات الوجه (جاك والملكة والملك) تساوي 10 نقاط لكل منها. تبلغ قيمة أجاد 11 نقطة ، ما لم يتجاوز العدد الإجمالي 21 نقطة. في هذه الحالة ، تبلغ قيمة أجاد نقطة واحدة. يبدأ اللاعب ، يدق / يحمل / يقسم ، يتضاعف ، يتخلى عن / مؤمن عليه ، ثم يأخذ التاجر دوره. التجار مسؤولون عن دفع الرهانات ، لا يستطيعون الحصول على التأمين. ولا يمكنهم تقسيم أو تكرار أو استسلام. كل هذه الخيارات موصوفة بالتفصيل أدناه.

المراوغة

قبل توزيع البطاقات ، يجب خلطها. تختلف الإجراءات وفقًا لعدد الجسور المستخدمة. لمزيد من التفاصيل حول الاختلافات ، راجع مدونة “الاختلافات بين لعبة ورق والمزيد من الألعاب”.

الصفقة

بمجرد خلط البطاقات ، حان وقت العمل. تأكد من أن جميع اللاعبين قد راهنوا قبل البدء في توزيع البطاقات. لا يمكن للاعبين لمس رهانهم بمجرد توزيع البطاقات. لن يتم إجراء أي مراهنات أخرى ما لم يتم تقسيم أو تقسيم أيديهم.

ابدأ بإعطاء المال للاعب الموجود على يسارك ، ثم انتقل من اليسار إلى اليمين إلى اللاعبين الباقين ومنحهم بطاقة لكل منهم. الانتهاء من تسليم بطاقة الوجه لأسفل. امنح كل لاعب بطاقة أخرى وآخر بطاقة. إذا كانت بطاقتك من الآس ، اسأل اللاعبين عما إذا كانوا يريدون التأمين.

التأمين – رهان إضافي يمكن أن يصل إلى نصف الرهان المبدئي. يدفع تأمين لعبة ورق 2: 1 إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن بطاقة وجه أو 10 ، مما يمنح الوكيل لعبة ورق. أي بطاقة أخرى في الحفرة والرهان تفقد ، ولكن لا يزال بإمكان اللاعب الفوز أو الرهان على رهانه الأولي. إذا كان لدى اللاعب لعبة ورق ، وبطاقته عبارة عن لعبة آس ، فقد يتم تقديم رهان التأمين على أنه “أموال حية” يتم دفعها فورًا في تمام الساعة 1: 1 (بدلاً من 3: 2) قبل التحقق من اليد. من المانح. (يحدث هذا في نهاية المشغل لتجنب التعزيز إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق). اقلب يدك وقدم رهانات التأمين عن طريق تحريك يدك فوق شعار التأمين. بمجرد اكتمال التأمين ، تحقق من بطاقتك المغلقة بحكمة عن طريق ثني الزاوية لأعلى قليلاً دون التواء مع حماية البطاقات بيديك. إذا كان لديك لعبة ورق ، ضع بطاقتك السوداء ، وجمع الرهانات ودفع تعويضات التأمين في الساعة 2: 1.