قبل البدء في توزيع البطاقات:

هل أنت مستعد لقضاء البطاقات؟ لا تتصرف بسرعة كبيرة. قبل توزيع البطاقات على اللاعبين ، عليك القيام بأشياء معينة. أولاً ، يجب عليك مزج البطاقات الخاصة بك ، وإذا كنت تلعب مع لاعبين متعددين ، فستجمع بين طابقين أو أكثر.

بمجرد خلط أوراقك ، تأكد من المراهنة على جميع اللاعبين. يجب وضع جميع الرهانات قبل البدء في توزيع البطاقات. لا يمكن للاعبين الرهان بمجرد توزيع أوراقهم ما لم يتضاعفوا أو يقسموا أيديهم إلى النصف.

تذكر أنه يُسمح للاعبين بالحصول على بطاقات إستراتيجية أساسية على الطاولة. إذا كنت مهتمًا بالاستراتيجيات الأساسية (تذكر أنه لا يمكنك مساعدة اللاعبين) ، فاقرأ منشور المدونة الخاص بنا حول استراتيجية البلاك جاك.

بطاقات التداول للاعبين:

ابدأ بإخفاء البطاقة الأولى لكل لاعب. أولاً ، أدخل اللاعب إلى يسارك وانتقل من اليسار إلى اليمين إلى اللاعبين الباقين. الانتهاء من تسليم بطاقة الوجه لأسفل. امنح كل لاعب بطاقة مختلفة ، وهذه المرة مع مواجهة البطاقة للأعلى.

أخيرًا ، أنت تعطي بطاقتك الأخيرة. هذه المرة ، يجب أن يشير إلى الأعلى. إذا كانت بطاقتك من الآس ، فيجب عليك أن تسأل اللاعبين عما إذا كانوا يريدون شراء التأمين. إذا كانت هذه هي الحالة ، خذ تأمين كل لاعب (يجب أن يكون هذا نصف الرهان المبدئي) وانقل بطاقتك الثانية لمعرفة ما إذا كان لديك لعبة ورق أم لا.

إذا كان لديك لعبة ورق ، فيمكنك المراهنة مع أي شخص لم يقوم بشراء التأمين. سيتلقى اللاعبون ذوو التأمين رهاناتهم الأولية. يحصل لاعبو لعبة البلاك جاك على رهانهم الأولي ، حتى لو لم يحصلوا على تأمين.