إنه دور اللاعبين:

من اليسار ، يلعب جميع اللاعبين أيديهم بدورهم. اللاعبون لديهم العديد من الخيارات كما هو موضح أعلاه. فيما يلي الخيارات بالتفصيل:

. لعبة ورق – إذا كان لدى اللاعب لعبة ورق على أول ورقتين ، فإنه يسترد رهانه المبدئي بمكافأة قدرها 3: 2 (على سبيل المثال ، رهان قيمته 20 دولارًا أو 30 دولارًا أو 20 دولارًا).

الوقوف – للتوقف عن أخذ البطاقات واللعب بالعدد الحالي (سيكون الملك والرقم 8 هو 18 ، وربما يبقى اللاعب). عندما يقف اللاعب ، انتقل إلى اللاعب التالي.

.نجاح – لأخذ بطاقة أخرى ، أضف قيمة هذه البطاقة إلى حسابك. يمكن للاعب تلبية ما يحلو له. إذا استمر اللاعب في سحب البطاقات حتى تتجاوز يده 21 ، فسيهزم. اجمع الرهان ، ضعه في اللوحة وانتقل إلى اللاعب التالي.

.انخفاض مضاعف – إذا كان لدى اللاعب ما مجموعه 11 (تسمح بعض المنازل بـ 11 أو 10 ، بينما يسمح البعض للاعب بمضاعفة ورقتين) ، فيمكنه مضاعفة رهانه الأولي والحصول على بطاقة دون أي خيار آخر. عندما تقوم بتوزيع هذه البطاقة ، ضعها رأسياً على البطاقات الأخرى (يفضل بعض اللاعبين أن تتم تغطيتها ، وتسمح معظم المنازل بها).

انشق، مزق – عندما يكون للاعب زوج ، تتاح له الفرصة للفصل وتحويل اليد إلى يدين منفصلتين. باعتبارك موزعًا ، فأنت تأخذ البطاقات وتضعها على رهاناتها. قم بتوزيع البطاقة باليد الأولى ولديه كل هذه الخيارات مرة أخرى. إذا تلقوا بطاقة أخرى بنفس القيمة ، فيمكنهم تقسيم ما يصل إلى أربع مرات في المجموع. (الاستثناء الوحيد هو عندما يشارك اللاعب ارسالا ساحقا.) كما هو الحال مع انخفاض مضاعف ، يتم توزيع بطاقة واحدة فقط عموديًا من قِبل أجاد ، ولم تعد معظم المنازل تسمح بالتقسيم ، يجب أن تكون عبوات البلاك جاك الانقسام على خلاف 1: 1 بدلاً من 3: الدفع في 2 مكافآت.) لاعب يلعب كل يد بشكل مستقل عن اليد اليسرى.

التخلي – في بعض المنازل ، قد يتخلى اللاعب عن نصف حصته دون الاضطرار إلى اتخاذ أي إجراء آخر. يشير ذلك إلى اللاعب الذي يرسم خطًا بإصبعه ، عموديًا على البطاقات وأسفل الرهان. بعد ذلك تقبل رهانهم ، وتدفع نصف المبلغ الإجمالي لجهازك اللوحي ، ثم تسترد البطاقات.

جولة التاجر

بمجرد أن يكون لجميع اللاعبين دورهم ورهانات وبطاقات اللاعبين الذين تعطلوا أو أزيلوا لعبة ورق ، يصبح دور الموزع. بصفتك متداولًا ، يجب أن تواجه القواعد التي تحد من الخدمة والمكانة. في معظم الكازينوهات ، بغض النظر عن البطاقات التي تشكل أيديهم ، يجب على الوكيل أن يلمس أقل من 17 نقطة. الأيدي مع أكثر من 17 نقطة لا يمكن مهاجمتها.

ابدأ بتحويل بطاقتك. إذا كانت القيمة الإجمالية ليدك 16 نقطة أو أقل ، فتجاهل بطاقة أخرى وتابع حتى تصل قيمة يدك إلى 17 نقطة أو أكثر. إذا كانت بطاقتك الثانية عبارة عن أجاد ، فقم بعدد 11 فقط حتى يتجاوز إجمالي 21 نقطة. ثم يكون للقيمة أجاد نقطة واحدة.

إذا تجاوزت قيمة يدك 21 ، فسيتم كسرها ويفوز اللاعبون الآخرون. إذا كانت قيمة يديك أقل من 21 ، فأنت تدفع لجميع اللاعبين بقيمة أعلى منك وتجمع الرهانات من اللاعبين الذين تقل قيمة أيديهم عن يديك. إذا كنت مرتبطًا بلاعب ، فسوف تدفع رهانك. عند الانتهاء من جميع الرهانات وإنهاء اللعبة ، قم بجمع البطاقات من جميع اللاعبين واستعد لليد التالية.