قواعد لعبة البلاك جاك إذا كانت بطاقتك المفتوحة ليست لعبة آيس ، تابع كالمعتاد. من اليسار ، يلعب جميع اللاعبين أيديهم بدورهم. يمكن للاعبين الوقوف ، وفي هذه الحالة ينتقلون إلى اللاعب التالي. يمكنك أيضًا الفوز ، وفي هذه الحالة تقوم بإعطاء البطاقة بطاقة جديدة.

إذا استمر اللاعب في سحب البطاقات حتى تتجاوز يده 21 ، فسيتم كسره. يمكنك جمع الرهان والانتقال إلى اللاعب التالي. إذا كان لديك لعبة ورق في المقام الأول ، فأنت تسدد رهانك بمكافأة قدرها 3: 2 (على سبيل المثال ، تحصل على رهان قيمته 20 دولارًا واسترداد الرهان المبدئي.)

قبل أن يأخذ اللاعبون بطاقات إضافية ، يمكنهم مضاعفة. في هذه الحالة ، امنحهم بطاقة جديدة بعد إضافة رهانهم الإضافي. ضع في اعتبارك أن اللاعبين الذين يقررون المضاعفة سيحصلون فقط على بطاقة جديدة ولن يتمكنوا من التغلب عليها.

يمكن للاعبين الذين يحملون بطاقات متطابقة تقسيم أيديهم إلى نصفين. بمجرد أن يقسم اللاعب يده ويوافق على الرهان المبدئي ، يجب أن تمنحه ورقتين – واحدة لكل يد – كل منهما مقلوبة. ثم يلعب اللاعبون يدًا ، متبوعة بالأخرى.

عندما يشارك اللاعب توزيع ورقتين ، فإنه يقتصر على بطاقة واحدة لكل توزيع ورق. لكل جهة ، ضع بطاقة وجهها لأسفل ، لكن لا تدع اللاعب يفوز بيدك. يجب دفع جميع البلاك جاكات المشتركة باحتمالات 1: 1 بدلاً من المكافآت المعتادة 3: 2.

يبدو مربكا؟ تعرّف على كيفية لعب لعبة البلاك جاك بالطريقة الصحيحة ، وذلك بفضل فريق من المحترفين ذوي الخبرة الذين فازوا بأكثر من 4 ملايين دولار من الكازينوهات من خلال دورة لعبة ورق الخاصة بنا. كيفية حساب بطاقات الربح.

جولة الوكيل:

بمجرد أن يحين دورك ، حان دورك. اقلب بطاقتك باتجاه الأسفل. إذا كانت قيمة يدك 16 نقطة أو أقل ، فاستخدم بطاقة أخرى واستمر في الحصول على 17 نقطة أو أكثر.

إذا كانت قيمة يدك تزيد عن 17 نقطة ، فلا تلعب الورق. إذا كانت بطاقتك الثانية عبارة عن أجاد ، فقم بعدد 11 فقط حتى يتجاوز إجمالي 21 نقطة. ثم يكون للقيمة أجاد نقطة واحدة.

إذا تجاوزت قيمة يدك 21 ، فسيتم كسرها ويفوز اللاعبون الآخرون. إذا كانت قيمة يديك أقل من 21 ، فأنت تدفع لجميع اللاعبين بقيمة أعلى منك وتجمع الرهانات من اللاعبين الذين تقل قيمة أيديهم عن يديك.

إذا كنت مرتبطًا بلاعب ، فسوف تدفع رهانك. عند الانتهاء من جميع الرهانات وإنهاء اللعبة ، قم بجمع البطاقات من جميع اللاعبين واستعد لليد التالية.

هل تحتاج مساعدة في تعلم اللعب كتاجر؟ تعلم لعبة ورق وتحقق من أساسيات اللعبة. بالإضافة إلى تعلم التفاعل ، يمكنك إتقان الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك والفن السري لحساب البطاقات.

استمتع باللعب:

بمجرد معرفة أساسيات لعب لعبة البلاك جاك كتاجر ، يمكنك استضافة لاعبين في المنزل وتنظيم ألعاب البلاك جاك الخاصة بهم. تتطلب معظم الكازينوهات تدريبًا احترافيًا من جميع المتداولين. لذلك ، إذا كنت ترغب في لعبة البلاك جاك في مهنة ، فيجب عليك زيارة مدرسة للكازينو احترافية.

إذا كنت تلعب في المنزل ، فيمكنك التوابل باستخدام الحيل الورقية. انضم إلى أكثر من 1000 طالب.